اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه روعه ياكحيلان صح لسانك على هالرائعه دمت بهذا الاحساس صح بدنش واشكرش على مرورش ..’
__________________