اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجماااان الله لايهينك يافلاح على جهد الملحوظ في هالفتره وعساك عالقوه وصح الله لسان الشعار يا مرحبا ومسهلا يا بنت العجمان وصح بدنش ، والله يعافيش ويسلمش ، وشاكر لش على مرورش الرائع
__________________