اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Olla lla
باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده
وتعيشها مرتاح والحـزن ماجـاك
خمسه وعشريـن ٍ عساهـا مديـده
صح الله لسانك .. ولحد ينسى عيد ميلادي << أبي نفس ذالقصيده
|
ههههههههههههههههههههه ابشر ابشر بجيب لك طرطه بعد 
صح بدنك ولاهنت على مرورك العطر يا اولالا ..’
