اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:
كحيلآن
\
صح لسنآكـ على هالإبدآع .
|
عسى أيآمكمـ كلهآ عيـد ...
\
ودآمـ الشعر موجود فيكـ لآ تحرمنـآ من الجديـد
:
تـحيـآتي لكـ
|
وعليكم السلآم والرحمة والاكرام ..’
لبيه
صح بدنش ... والله يسمع منش 
وآبشري
..,
ولاهنتي ع المرور يالغلااااا ونورتي المتصفح 