الموضوع
:
تعــــابير الــــــــغـــــــــــــــــــــــلا
عرض مشاركة واحدة
#
4
30-06-2009, 04:04 AM
بروحى
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 215
يامرحبا يابتار
صح الله أبدنك
أسعدني مرورك
والابداع هو ردك يالسنافي
لاخلاولاعدم
__________________
يا مرحبا ترحيبةٍ ما هى بسيطة=طولها والعرض شبرين متساوى
بروحى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بروحى