عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 30-06-2009, 09:30 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

يعجبني كثيير ان النص يمشي على سياق واحد مهوب اليوم حب وبكره فرقا او او ... الخ

وتماسك النص عندك ياطويل العمر جدا جميل

ولاهنت على ذا النص الراقي وننتظر منك المزيد والجديد والرائع والاروع

لاتحرمنا من ابداعك طال عمرك

تقبل مرووري
برنسيسة القلوب

__________________
....

رد مع اقتباس