الموضوع
:
يالغآلي اللي تشترك معنا بالجد ~~ منت بولد عمي ولكن لزمني ..... New
عرض مشاركة واحدة
#
15
30-06-2009, 09:48 PM
sud
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في اعلى المراقيب
المشاركات: 517
صح لســــآنك وسلم بنـآنك
.
شـآعر جزل .. وآآآصل
ودمت مبدع
__________________
عندما يوزع الله
الاقدار
ولا يمنحني شيئآ اريده
ادرك تمآمـآ بـانه
سيمنحنـي
شيئآ اجمـل
sud
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها sud