عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 30-06-2009, 11:09 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

خله على فاله......... زمانه يربيه
خله ولابد............. الليالي تجيبه

وبالك .....اذا صدفته...... تحاكيه!
عده من اقصى الناس يشعر بعيبه

من قريت القصيده جاء هالرد في بالي ..مير ان قصيدك هيض القلب ياكحيلان وجبتها عالجرح ...وبعد ماطاب خاطري من اثر قصيدتك...

ياعين صدي..... ولاعليه الحسوفه
صدي ....ترا ياعين ....منه انتهينا

من عافنا ...ياعين لازم ...نعوفه
مانتبعه ياعين......... لازم نهينه

يكذب علي ولاصدق في حلوفه
خان العهد ..تكفييين منه انتهينا

ماهو كفو... مافيه ذرة ...عطوفه
قلبه.. سواد الصاج ...الله يعينه

بكره عليه الوقت يسحب سيوفه
ويذوق ماذقته.......ومنه ارتوينه

ياعين ..صدي ولاعليه الحسوفه
صدي... ترا ياعين ...منه انتهينا

وشكرا كحيلان على الدعوه.....ولك كل الود..,

الظبيه/تايلند

*لي رجعه مره اخري كل ما هاضني الجرح

رد مع اقتباس