عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-07-2009, 04:57 PM
شوقـ الصحاريـ شوقـ الصحاريـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,053

كسّرتي المركب .. وهو مـآ بعـد لـد
مـن دون ربآنـه .. وطبعـه يغنـي
واليوم .. عوّد منـك يـآ نآعـم الخـد
تآيه .. ولآ له غيـر صـدر ٍ يونّـي


صـــح ح ح لســـآنــك مـــدد بــلا عـــدد يا كحيــــلآن . . ,


قصيـــدهـ بـ قمــة الجمـــال . .


بانتظار جديدكـ


لك تقديري
شــوق

__________________

.

ابقى انا المشتاق في وصل وفراق=اصبر لعينك والصبر ما يطـــــاقي
حبك رفعته للسما فوق الافاق=ما شوف غيرك لو يطول الفراقي!!
مشتاق وابقى لاخر العمر مشتاق= اموت لكن .. ما يمووووت اشتياقي!


.

17 / ديسمبــر

رد مع اقتباس