عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 04-07-2009, 04:55 AM
ملكعه ملكعه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 289

وش رآيك الليلـة ابيّـح لـك السـد ؟
سد الخفآ ..يشكـي لـك الحـآل عنـي



وربي من اولها لاخرها تمصع القلب...



صح لسانك اخوي عليها قصيده اكثر من رائعه....



وننتظر ابداعتك




وتقبل مروري:
**دوسريه ملكعه**

رد مع اقتباس