وش رآيك الليلـة ابيّـح لـك السـد ؟ سد الخفآ ..يشكـي لـك الحـآل عنـي وربي من اولها لاخرها تمصع القلب... صح لسانك اخوي عليها قصيده اكثر من رائعه.... وننتظر ابداعتك وتقبل مروري: **دوسريه ملكعه**