حيالله ابو الوليد وابوحمد واشكركم على هذه المشاعر الطيبه التي لو لم نجدها عندكم لما كتبنا ..... اخوكم فهد
__________________ ونحن اناس لاتوسط بيننا ... لنا الصدر دون العالمين او القبر