عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 26-03-2004, 10:59 PM
فهدالعجمي فهدالعجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 359

حيالله ابو الوليد وابوحمد واشكركم على هذه المشاعر
الطيبه التي لو لم نجدها عندكم لما كتبنا .....


اخوكم فهد

__________________
ونحن اناس لاتوسط بيننا ... لنا الصدر دون العالمين او القبر

رد مع اقتباس