""انتي جبتيلي العار؟""" ....اذا هو العار بكبره.....الله يلعنه خروف مرته....عشانها خسر بنته ونفسه ودينه .....والبقيه المتبقيه من رجولته.., شكرا تبطي وانت غالي.... فورت دمي على هالموضوع