عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 10-07-2009, 06:58 AM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

""انتي جبتيلي العار؟""" ....اذا هو العار بكبره.....الله يلعنه خروف مرته....عشانها خسر بنته ونفسه ودينه .....والبقيه المتبقيه من رجولته..,

شكرا تبطي وانت غالي.... فورت دمي على هالموضوع

رد مع اقتباس