اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القايد وطبان الله لايهينك وعز الله انها قصة وتقبل مروري ولا يشينك ويسلم مرورك الكريم ,,,
__________________ العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود -------------------------------------------------------------------