عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 12-07-2009, 04:26 AM
وطـبـان وطـبـان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: ( مـــانـــي بـــعـــيـــد )
المشاركات: 1,371

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآلم العآصي مشاهدة المشاركة
بر آلوآلدين ششي عظيـــــــــــــــم .. !

آلله يجزآك آلخير وآن شاء آلله مآنجرب مثل هآلموآقف ( آلديون ) ...

آلله لآيهينك .!

اللهــم آميــن و أجمعيــن ...

و لايشينك ,,,

__________________
العـمـر رحـلـة و الـلـيـالـي ركـايـب ... خـطـواتـنـا قـدام و لا يـمـكـن تـعـود

نـاخـذ مـن الـدنـيـا دروس وتـجـارب ... و الـلـه يـجـمـلـنـا مـع كـل مـردود



-------------------------------------------------------------------


رد مع اقتباس