عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 14-07-2009, 02:27 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجادل الراعبيه مشاهدة المشاركة
وش رآيك الليلـة ابيّـح لـك السـد ؟
سد الخفآ ..يشكـي لـك الحـآل عنـي


اللـــه اللــه اللـــه اخوووي كحيلاااااان صح لسانك ولا تعبت يمينك

وعسانا ماننحرم من القصيد الطيب يا شاعرنــا

تقبل مروور اختك جويـــدل
آآآرحبي ياجويدل ..

صح بدنش .. والله لا يحرمنا من ردودش العطره ..,

لاهنتي على الطله الحلوة

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس