اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجادل الراعبيه
وش رآيك الليلـة ابيّـح لـك السـد ؟
سد الخفآ ..يشكـي لـك الحـآل عنـي
اللـــه اللــه اللـــه اخوووي كحيلاااااان صح لسانك ولا تعبت يمينك
وعسانا ماننحرم من القصيد الطيب يا شاعرنــا
تقبل مروور اختك جويـــدل
|
آآآرحبي ياجويدل ..
صح بدنش .. والله لا يحرمنا من ردودش العطره ..,
لاهنتي على الطله الحلوة 