عرض مشاركة واحدة
  #73  
قديم 20-07-2009, 01:39 PM
مجرد ناقد مجرد ناقد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3

السلام عليكم يالغآلي اللي تشتـرك {معنـآ} فالجـد ..
منـت بولـد عمي..ولكـن لزمـنـي
ارجو اعادة النضر فالشطر هذا ياكحيلان لان به خلل وارجو ان تتقبل نقدي بصدر رحب
وقصيتك جزله لولا هالخلل وصح لسانك

رد مع اقتباس