السلام عليكم يالغآلي اللي تشتـرك {معنـآ} فالجـد .. منـت بولـد عمي..ولكـن لزمـنـي ارجو اعادة النضر فالشطر هذا ياكحيلان لان به خلل وارجو ان تتقبل نقدي بصدر رحب وقصيتك جزله لولا هالخلل وصح لسانك