ودي علـــى وصــله ولــو كــان مــا كــــــان=لـــوه محسسنــــــي بقــــل اهتمـــــامـــه
قلتــه منـــ احســــاس الغـلا قلبــ والسـان=حبـــه بقلبـــي علـــق اعلـــــى وســــامـه
كــــانه يقـــول انــــه منـــ البعــــد تعبــــان=انـــا وقلبـــي مـنـــ ضحـــايـــــا غـــــــرامـه
وانـــــ كــان حبي هـــــزله بعضــــ الاركــــان=بــاموووت مـــانزلتــــ للـراســـــ هــــــــامـه
صححح صححح الله لسانش
مرحبا وشحالش عزا الله انش ابدعتي وياحي ذا العين من قصيد البنات المليان من بعد عابرة سبيل ماسمعت اي بنت ابدعت في بيت واحد وعزالله انش كفيتي ووفيتي سجليني متابع ومعجب في قصيدش ولاتحرمينا من الجديد