اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
يآ مرحبآ الفـ ..
لا هنت يا فلاح ولا هانو الشعراء
خالد ابن رمثان و محمد العزام ..
عز الله انهم ما قصرو وبيض الله وجيهم ..
ولا هنت يا فلاح على النقل وجعلك على القوه ..
|
آرررررررحب يا جووووووزيف
وصح بدنك ، ويعطيك العافيه ع مرورك الرائع
ولاهنت