عرض مشاركة واحدة
  #110  
قديم 04-08-2009, 07:20 AM
a7bny a7bny غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3

صح لسان اخوي والقصيدددة رررررررروعه اعجبتني وااااايد


__________________

اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل يارب عندي هم كبير..ولكن قل يا هم لي رب كبير

رد مع اقتباس