اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &ابن مرزوق& هههههههههههههههههه لاهنت على القصه والله فصلت ضحككككككك خخخخخخخخخخخخ تقبل مروري دووووووم هضحكـه وتسلم على المرور العطرر والمشررف لي
__________________