اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبهم هههههههههههههههههههه انا لو مكانه انحاش ركض مو عــ السياره << يعني اسرع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المبهم وتسلم ولاهنت على المرور العطرر والمشررف لي
__________________