عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 25-08-2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـلطانـه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي انا جمدت الله يعين قلب الرجال زين ماطب ساكت
وصلوا عليه هو هههههههههه
خوووووش قصه يعطيك العافيه

ومباركـ عليكمـ الشهر

هـلا ومـرحبـا بسلطـانه ..

وعلينـا وعليـس يتبـارك ..

وتسلميـن ويعطيـس الع ـافيـه على المرور العطر والمشـررف لي ..

__________________



رد مع اقتباس