ههههههههههههههههههه والله احرجتيني .. لاهنت وعز الله انش شاعره قويه ..’ وعز الله ماكنت اصدق بجزاله الشعر النسائي .. بس بيني وبينش الحين : غيرت رايي اشكرش يالشيخه .. ولاتحرميني من ردودش .. تراها نورت الموضوع بكبره
__________________