اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسل الطويل
فرشت له عمري معآ جـوري و ورد
بس الذكآ يـآ صآحبـي مـا نصفنـي
ياا سلام ياكحيلان
جازتلي القصيده جدا جدا
لاهنت وصح لسانك ومبدع ياكحيلان
تقبل
|
راس مالها طال فديتك ..
وصح الله بدنكـ ولا هان من قال نفدآك ..’
اشكر مرورك الكريم 