اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين طاغي@ صح لسانك ولاهنت ع المشاعر والقصيدة الروووعه تسلم صح الله بدنش .. ولاهان من قال ..’ والاروع مرورش وردش العطر
__________________