عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 30-01-2005, 03:07 AM
أبن رشـــــود أبن رشـــــود غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 17

أرررررحب يابن مهنا


ارررررحب يابن عمي


صح بدنك مليووون يابو عبدالله

وماعليك زود فديتك



اما اللقب فأنت والله تستاهله ياماجد


وهذا ماهيب شهاده مني انا لحالي الا الربع كلهم يشهدون لك باللقب


ولاهنت على مرورك وتعليقك اللذي اسعدني واتشرف فيه


ولا خلا ولا عدم


اخوك ابن رشوووود

رد مع اقتباس