اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر العجمي
السلام عليكم ورحمــة الله وبــركاته
صبـــــــــاح الغـــلا,
,
بعـــــــــد غيـــــــــاب
,
,
يـــاما انتظـــرت الرقـــم اشــــوفه ولابــــــان
له مدتنـــــ مـــدري الغـــلا وشـــ عـــلامه؟!
مايــدري !! انــــ القلبـــــ ضـــايق علشــان
شهــريـنـــــ والله مــاسمعنــــا كــــــلامـــه
الليلــ طـــــــول والفجــــــر مــابعـــد حــــان
وانــا اتحـــرى كيـــــف !! يـــــاتى ســـلامـه
ودي علـــى وصــله ولــو كــان مــا كــــــان
لـــوه محسسنــــــي بقــــل اهتمـــــامـــه
قلتــه منـــ احســــاس الغـلا قلبــ والسـان
حبـــه بقلبـــي علـــق اعلـــــى وســــامـه
كــــانه يقـــول انــــه منـــ البعــــد تعبــــان
انـــا وقلبـــي مـنـــ ضحـــايـــــا غـــــــرامـه
لا ماطلبتــــه راجيـــــه منــــــه الاحســــان
اشـــوف شـــــوق القلبــ واتبــــع مـــرامــه
وانـــــ كــان حبي هـــــزله بعضــــ الاركــــان
بــاموووت مـــانزلتــــ للـراســـــ هــــــــامـه
انــا منـــ اللي عزهـــم فعــــل راكـــــــــــان
بنتـــــ الشيــــوخ اللـي تكفـــــ الجهـــامــه
حنـــا هــــل العليـــا الليـــا ثـــــار دخــــــان
عدونــــــا يمسـي بضيــــــم ونــــــداااامـــه
جـــاك الخبــــر مـافيـــــه زودن ونقصــــــان
امــــــا كــــــذا والا عليـكـــــ الســــــلامـه
وسلامتكمـ فديتكمــ
|
ما اقول الا كما قال ابن جدلان
ياأهـل القصيـد مراسليـن الجـرايـد
تكفون صونوا كلمت الشعر تكفـون
لاتـعـرضـون انـفـوسـكـم للـنـقـايـد
الرابح اللي من غثا الناس مصيون
ومدري على وش كل ذا المجااملات
4 صفحااات كلها مجااملات 
ولو راكان حي كان كتب رد اقوا من ردي ذا
بس تحملي الصراحه
وجه نظر واتمنى اشوف افضل وياليت تحذفينها من ارشيفش الشعري هي وغيرها 