اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة القلوب
يعجبني كثيير ان النص يمشي على سياق واحد مهوب اليوم حب وبكره فرقا او او ... الخ
وتماسك النص عندك ياطويل العمر جدا جميل
ولاهنت على ذا النص الراقي وننتظر منك المزيد والجديد والرائع والاروع
لاتحرمنا من ابداعك طال عمرك
تقبل مرووري
برنسيسة القلوب
|
لآهان من قال يالشيخه ..
والابداع عطر مرورش الجميل ..’
اشكرش على هالطله 