عرض مشاركة واحدة
  #86  
قديم 16-10-2009, 11:21 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة القلوب مشاهدة المشاركة
يعجبني كثيير ان النص يمشي على سياق واحد مهوب اليوم حب وبكره فرقا او او ... الخ

وتماسك النص عندك ياطويل العمر جدا جميل

ولاهنت على ذا النص الراقي وننتظر منك المزيد والجديد والرائع والاروع

لاتحرمنا من ابداعك طال عمرك

تقبل مرووري
برنسيسة القلوب

لآهان من قال يالشيخه ..
والابداع عطر مرورش الجميل ..’
اشكرش على هالطله

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس