اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيا
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
احترت ياحبي وانـا ادوّر ارضـاك
آمـر تدلـل يابعـد سيـد سـيـده
صح لساك يالمبدع مو غريبه عليك
لاخلا ولاعدم انشاالله
|
صح الله بدنش يالشيخه ..
الابداع طلتش .. لاتحرميني منها