الموضوع: الصبر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-02-2005, 09:14 PM
الفـارس الفـارس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 293
الصبر

السلام عليكم



والله مالـي مطـلب غير يمـناك...والنـاس كل له بدنيـاه غايـه
اليوم كيف اصبر على جور فرقاك.. وفرقاك عندي هي سبايب عنايه
يالله عسـى رب تصـبر وسـواك...وخـلاني اصـل بـالـهوى منتـهايه
يامرك ترخص لي بشوفك ولا ماك... اسقي زروع القلب وابرد ظمايه
ايامـي اقـضـيها سـعيده بذكـراك..وانا دخـيلك لا تبيـح خفـايه
يانـور عيني مابي العيش لولاك...وانته سبايب راحتي او شقايه


وسلامتكم

رد مع اقتباس