اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه و أفتخر
{{ يـســ مـــساك ـــعد }}
{{ صـــ لسأإأإأنك ــح مـلاييــــــن }} && {{ عـــ شأإأإأنك ــلا }} {{ يــ كحيلان ـا }}
{{ كـــلمات اعجبتني }} && {{ احترت في معنى بعضها }}
{{ ولآ انتي مآلش فـي دمـآري ولآ يـد
لكـن جمالـش والغـلآ لا اسرنـي .. }}
^^^^ روووووعه .... أبيات قويه ^^^^
{{ قـصــ رأإإئعه ــيده }} من {{ شــــ أروع ـــاعر }}
{{ كحــ لا تحرمنا ـــيلان مــــ بقيه روائعك ـــن }} && {{ فـــ انتضار ـــي جديدك }}
{{ اتمـــ لك التوفيق ــــنى }} && {{ إلــــ الامام ــــى }}
تقــــبل مروووري ...
|
صح الله بدنش يالشيخه ..
والاروع مرورش واطلالتش في صفحتي وركني الخاص
لاهنتي ولاتحرمنيني من ردودش الجميله 