عرض مشاركة واحدة
  #91  
قديم 30-10-2009, 03:11 AM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسلام صح لسانك على القصيده الجزله والمعبره
ولاهنت ياشاعرنا واخونا الغالي كحيلان

ومرآت يآتيني و هو نـآوي الصـد ..
ثم ينفجر ضآحك عشآنه رعبنـي


ماشاء الله عليك مبدع اعجبتني القصيده والمعاني اللي فيها

وفي انتظار جديدك
وعليكم السلآم والرحمه ..
صح الله بدنك .. ولاهان من قل ..
واعجاب راس مال القصيده
اشكر مرورك العطر اخي لليمين در

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس