اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسلام صح لسانك على القصيده الجزله والمعبره
ولاهنت ياشاعرنا واخونا الغالي كحيلان
ومرآت يآتيني و هو نـآوي الصـد ..
ثم ينفجر ضآحك عشآنه رعبنـي
ماشاء الله عليك مبدع اعجبتني القصيده والمعاني اللي فيها
وفي انتظار جديدك
|
وعليكم السلآم والرحمه ..
صح الله بدنك .. ولاهان من قل ..
واعجاب راس مال القصيده 
اشكر مرورك العطر اخي لليمين در