اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ راكان ــنت كف الوكيده .. اللي صفعني معآ الخد .. هشّّم ملآمح خشتـي مـن صفعنـي !! ^ يمدحون الحقيل لطب الاسنان صح لسانكـ ملايـين .. ولاهنتـ مجربته صح بدنش .. ولاهان من قال ..’ اشكر مرورش
__________________