اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك بن مجروب
شكرا لجهدك الملحوظ يافلاح
اما بالنسبه لشعارنا فقد ابدعوا
ولم يكونوا فوق المتوقع بل هذا ما نتوقعه منهم وهذي الهقوى فيهم
مبدعين ماشاء الله عليهم وحضورهم كان رائع جدا تبارك الله
شكرا يافلاح
|
آرررررررررررحب يا مبارك
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت