اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم أسود
لا إله إلا الله
صح لسانكم يابن رمثان ويابن عزام
عز الله اللي كفيتو ووفيتوو وبيّض الله
وجيهكم
بومحمد لاهنت ع النقل احتفتنا
وششنا مع المقاطع اي والله شيشونا
|
آرررررررررررحب يا قلم اسود
ويعطيك العافيه على مرورك الرائع
ولاهنت