لاهنت علي الخريطه ياحي ذا لعين والله اني مشتاق للوادي ماعليه الربيع جاي ولخير جاي وخلونا نشووف وجيهكم الطيبه .. وتقبل مروري اخيك خالد
__________________ من هازنا زرناه بخشوم الأظعان.....بمروبعات في المنازل ثقيلة