اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن فهد بن فردوس
لاهنت علي الخريطه ياحي ذا لعين والله اني مشتاق للوادي ماعليه الربيع جاي ولخير جاي وخلونا نشووف وجيهكم الطيبه .. وتقبل مروري اخيك خالد
|
اررحب ياخال
الله يرزقنا المطر والربيع والخير
لاهنت على المرور
وحياك الله بصفحتك