عليكم السلام..هلا بالعجمان هلا والله
صح بدنك..واشكرك على مرورك واتمنى اني اضيف ولو شيء بسيط لمنتادكم الغالي علينا
يعطيك العافيه لاهنت
هلا فيك اخوي الباشا
تسلم لاهنت على مرورك والله يقدرنا على طرح المفيد ونكون قد التواجد
يعطيك العافيه لاهنت
تحياتي وتقديري للجميع
اختكم : ماتهاااااب