الموضوع
:
كانه تغلي ذبحني لعنبو داره
عرض مشاركة واحدة
#
6
15-02-2005, 06:21 PM
شبل راكان
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 455
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز زهير، هل هذه القصيدة أنت من كتبها؟
شبل راكان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها شبل راكان