عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 16-02-2005, 10:48 PM
سلطان بن جفن سلطان بن جفن غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 419

كل عام وانت بخير اخوي زهير


صح السانك

والله ياخي ماودنا انك اتغيب لانت ولا اللي مثلك من المبدعين


ولا كن حكم الضروف




اخوك سلطان

__________________


مهما حصل من بعد وقصور وغياب=تراي عمري مانسيت الموده

انته سكنت بداخل رموش الاهداب=عيني افراش ورمش عيني مخده

وترا الغلا ماينتهي بين الاحباب=بذات لاصار الغلا فوق حده

رد مع اقتباس