عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 18-02-2005, 01:21 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311

الأخ ابو عبدالله


انا كذالك سعدت بما حصل ليه= افرح اليامن سمعني مثل شرواكم

يكفي شهادتك لي يا حامي الهيه=ياطيبين المعرفه لاعد مناكم


التعديل الأخير تم بواسطة زهير ; 18-02-2005 الساعة 01:29 AM
رد مع اقتباس