عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 18-02-2005, 01:58 AM
زهير زهير غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311

الأخ شبل راكان


ياشبل راكان كانك طيب النيه = انا اللذي كاتب ٍ ماشفت بأعيانك

الشعر نكتبه من عصر الهلاليه= خل المعالي تجي ياذيب عنوانك

رد مع اقتباس