عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-02-2005, 06:09 PM
مجلي الشياطيين مجلي الشياطيين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 51
Smile أبيات جميله أنا كاتبها أنشالله تعجبكم


فكرت أكتب قصيده في حضرت جنابك =ماقدرت أجمع من الكلمات أبيات
كل الحروف والكلام مايوصف شبابك =كل من شافك طلعت منه أهااات
ماحصلي حبك على الاقل هاتي عذابك =أشرب عذابك ولا تتركني لسااعاات




وسلا7777777777متكم

لشاعر : مجلي الشياطيين

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 18-02-2005 الساعة 08:53 PM
رد مع اقتباس