الموضوع
:
كانه تغلي ذبحني لعنبو داره
عرض مشاركة واحدة
#
19
20-02-2005, 09:45 AM
زهير
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 311
شبل راكان
مشكور ياعزيزي وتقبل تحياتي (انما الأعمال بالنيات وانما لكل امرء مانوا)
زهير
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع زهير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها زهير