عرض مشاركة واحدة
  #91  
قديم 19-01-2010, 02:28 AM
الناس ماتدري الناس ماتدري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 187

الصراحه الكلام المصفف اللي قلتيه اقل من عادي .. والاخوان جزاهم الله خير مجاملينج اكثر من الازم .. القصيده متناقضه جدا ولا رابط منطقي فيها
تعبرين عن الحب وانج تنطرين اتصاله واهو مو محسسج باهميتج ...الخ وبعدين تقولين انه هز اشياء بسيطه فيج !! ,,, وبعدين رحتي تمدحين نفسج ... قصيده متناقضه مع نفسها
هذا وارجو تقبل رايي بكل رحابة صدر
فالنقد للنص وليس للشخص

رد مع اقتباس