اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن جمل خالد بن رمثان فديت عمرك علآ اللحن .. وترا اللحن في عآلي القمه والله لا يهينك يا الشيخ آرررررررررررحب يا السمي ويعطيك العافيه على مرورك الرائع ولاهنت
__________________