اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الغليسي الله لا يهينكم ولا يهينك يا بن ملبز عزلله انكم كفوووووووووووووووو ...... آرررررررررررحب يا سالم ويعطيك العافيه على مرورك الرائع ولاهنت
__________________