الموضوع: المشكل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-01-2010, 11:06 PM
حسين كرعل الوايلي حسين كرعل الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 76
Thumbs up المشكل

مساء الخير للجميع
اعتذر عن الغياب وذالك لظروف العمل


المشكل اللي لابدى واجب يبين= يترك على صدر المواقف علامه


نذخره للدنيا ويبقى على العين=حاجب تعلى فوق عالي مقامه


خوته تسوى في ضميري ملايين=يازين ذكره والحلى في كلامه


هذاك صقر(ن)من صقور وشياهين=مايقرن الشاهين هو والنعامه


مانجهل زحول الرجال السلاطين=ولانفاوض بالشلي في الهلامه


ناس(ن)نقلطهم على الطيب مشفين=نفخر بعرف اهل الوفى والشهامه


وناس(ن)تركناهم كما المِيتْ حيين=من شان لانطرق علوم الملامه


اليوم في الدنيا وبكره مقفين=والرجل يفرض عالرجال احترامه


وان كان ماعشنا على العز شرهين=لازم نودع ربعنا والسلامه


اخوكم الشاعر حسين كرعل الوايلي
الهمــــــــــــــــــــــــــداني

__________________

الشاعر حسين كرعل الوايلي

رد مع اقتباس