عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 28-01-2010, 08:37 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215



أول الموت انتظار ..
وآخر الصوت الوصولْ !
بانتظارك من جديد ..
يكمل إحساسي وأعيد ..
وابتدي فيك الفصول ..!0
.




..

من عرفتك والحكايا ياسمين ..
كلها عطر وزهر
من وصفتِك في عيون العابرين
والمرايا تنبهر ..!
ياسما ليل الصحاري .. يانجوم الحالمين ...!

لو تغرّبنا دهر
صرت أنا والليل بعض العاشقين
نجمع غيابك سهر ....!



:

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!