عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 28-01-2010, 08:50 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215





ارتكي لهموم خلق الله و أشيل
...............وأنا حملي مالقيت اللي يشيله
الجميل ماعاد يجزا بالجميـل
...............والخليل اليوم مايذكر خليلـه
الوفا بالوقت هـذا مستحيـل
...............والليالي في هداياهـا بخيلـه

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!